شارك البودكاست

يفضل الكثير من الصحافيين عدم التفكير بالماليات والأرباح خوفًا من تحوّل المادة الإعلامية إلى سلعة تجارية، ولكن هل هذا مصير كل من فكر بالربح أم يمكن لنا كصحافيين وصحافيات أن نفكر بالاستدامة المالية دون المساومة بالمحتوى؟ 

تنضم إلينا في هذه الحلقة الصحفية والناشطة روان الجيوسي لتُحدثنا عن حاضنة «مدرج» المعنية بدعم شركات إعلامية ناشئة. 

هذه الحلقة من إعداد وتقديم عروة عيادة وتالا العيسى. ساهمت في الإنتاج هبة النابلسي. 

في بودكاست «حرِّر» نأخذ خطوة إلى الوراء لنعيد التفكير بالإعلام وكل ما يدور حوله.

هذه الحلقة بدعم من برنامج اليونسكو الدولي لتنمية الاتصال (IPDC).

بودكاست «حرِّر» من إنتاج «صوت».

Series Navigation<< أوكرانيا وما كشفته لنا عن الإعلام واللاجئينرحلة الحصول على المعلومة: إرسال دون استقبال >>