شارك البودكاست

عندما تقوم بتضييق نطاق السوق المستهدف ، فمن الطبيعي أن تقرر من الذي تستبعده. إن استبعاد العملاء المحتملين يخيف أصحاب الأعمال الصغيرة ، فهم يعتقدون أن هدفهم الأوسع هو زيادة الأموال التي يجنونها ويجذبون المزيد من العملاء. كيف يمكنك تضع مكانك كمختص في مجالك؟ تابع الحلقة بالكامل. 

—— 

التـوقيـت

00:00 – 01:35 ما معنى تحديد اختصاصي 

01:36- 02:51 مثال صالون تجميل و لائحة خدماته المتنوعة 

02:52 –  04:46الاستفادة من الميزانية التسويقية

04:47 – 07:10 المصورين و لائحة خدماتهم 

07:11 – 11:11خبرتي في تطوير خدمة التسويق الالكتروني 

11:12 – 15:40 ايجابية تضييق السوق الخاص بك 

—— 

سارة مؤسسة الشركة التسويقية (كوكونت ميديا) في كندا، مدربة و مستشارة في مجال التسويق عبر السوشيال ميديا. تعمل سارة مع العديد من المدربين و المستشارين في العالم العربي على إطلاق برامجهم الاونلاين الخاصة و تسويقها، بالاضافة الى دوراتها الاونلاين حول صناعة المحتوى و كيفية اطلاق الاعلانات عبر السوشيال ميديا.

للمزيد من المعلومات المجانية تابعونا على الانستقرام @sarah.refai و على اليوتيوب Sarah.refai

ابدأ بصناعة المحتوى الآن و انضم الى البرنامج https://www.mohtawak.co

—— 

Support the show by dropping us a rating and review on Apple Podcast!

Music credit: Much Adore by RaFa Sessions

© Sarah Refai | Produced by EMPWR House.

Series Navigation<< الحلقة الثانية: كيف توسّع عملك اونلاين من خلال صناعة المحتوىالحلقة الرابعة: كيف تزيد تركيزك لتزيد من إنتاجيتك >>