شارك البودكاست

كتاب التسويق الاستراتيجي ج1 – تجزئة الأسواق

مصطفى نوارج

يستطيع المنافسون تقديم منتجات شبيهة .. بأسعار شبيهة. والشركات علشان تتميز .. قدامها طريق من اتنين: إما تطوير المنتج: زي تسلا وأيفون .. وده بيتكلف مليارات أو بالتوجه إلى عملاء محدش خد باله منهم .. وده بيتكلف “عشين” جنيه أهلًا بكم في عالم التسويق الاستراتيجي.. الذي لا يحتاج إلى أموال بقدر ما يحتاج إلى أفكار إبداعية.. فيها قوة ملاحظة.. قادرة على اكتشاف شرائح جديدة، لديها احتياجات لم يتم إرضاؤها بعد. ثم برسالة تسويقية مؤثرة .. أقدر أخاطب هذه الشريحة؛ وأكتسحها، ويستحيل على أي منافس اللحاق بي. يللا نشوف ازاي ..

النشرة الأسبوعية مساءً كل يوم سبت من اختيار المحررين

نشرة أسبوعية مسائية من بودكاست فلسطين تصلُك إلى بريدك الإلكتروني، تُقدِّم أمتع وأفضل الحلقات من أكثر من ٣٠٠ برنامج بودكاست عربي نختارها لك لتستمع وتستمتع وتتعلّم.

Series Navigation<< رواية نادر فوده 8 – الآثم | أحمد يونسعلى خطى أمي – سلسلة الفيل | سارة رفعت >>