شارك البودكاست

كتاب غسيل العقول

كيف تتلاعب الماركات التجارية بعقولنا وتقنعنا بالشراء

مارتن ليندستروم

هل نحن مفطورون على الشراء؟ هل ندمن ماركات معينة؟! الحقيقة أننا مهما توهمنا أن زمام الأمور في أيدينا، فإنه عندما يتعلق الأمر بالرغبات الملحة فإن قوانا تخور أمامها، والشركات تعرف هذا، وتستغله لمصلحتها، وتستخدم في إعلاناتها ومنتجاتها إشارات “لاواعية” في اللحظات التي تفرض فيها الرغبات الملحة سيطرتها. اعرف كيف تتلاعب الماركات التجارية بعقولنا وتقنعنا بالشراء، وحاول أن تقاوم غسيل العقول!

Series Navigation<< ملخص كتاب الأشياء الأولى أولا | ستيفن آر كوفيملخص كتاب كيف تسيطر على قلقك قبل أن يسيطر عليك | ألبرت إليس >>