تناقش هذه الحلقة أهمية التسويق عبر الإيميل مقارنة بالسوشال ميديا، حيث يوضح محمّد أن السوشال ميديا ليست الخيار الأفضل للاستثمار في الوقت، ويستعرض الإحصائيات التي تدعم فعالية التسويق عبر الإيميل. كما يتناول التحديات التي تواجه التسويق عبر السوشال ميديا، ويقدم نصائح عملية لتحقيق التوازن بين الاستراتيجيات المختلفة. تناقش هذه الحلقة أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني مقارنة بالسوشال ميديا، وتبرز دور الثقة في عملية البيع، وتوضح كيف أن المحتوى الأطول يمكن أن يكون أكثر فعالية في بناء الثقة وتقديم القيمة. كما تتناول استراتيجيات تخصيص الرسائل التسويقية وأهمية التوازن بين إنشاء المحتوى وتوزيعه.
روابط بعض الدراسات هنا
https://sparktoro.com/blog/email-is-the-most-consistent-reliable-marketing-channel-on-the-web-and-i-can-prove-it/
https://www.mayple.com/resources/email-marketing/conversion-rate-for-email-marketing
Generate 9x More Leads with Long-Form Content
النشرة الأسبوعية مساءً كل يوم سبت من اختيار المحررين
نشرة أسبوعية مسائية من بودكاست فلسطين تصلُك إلى بريدك الإلكتروني، تُقدِّم أمتع وأفضل الحلقات من أكثر من ٣٠٠ برنامج بودكاست عربي نختارها لك لتستمع وتستمتع وتتعلّم.
https://moedesigns.io/blog/attention-is-the-enemy-of-creativity
تابع بودكاست حكيـــم على
اليوتيوب
الانستجرام
أو
اقرأ ١٠٠ مقال مجّاني في ريادة الأعمال لبيع الخبرات هنا
- تحلم ببراند شخصي أقوى؟ | قوانين البراند الشخصي الكونيّة
- خطوات بناء الشراكات الفعّالة
- صناعة المحتوى للخبراء: عن ماذا ولمن؟
- هل تترك وظيفتك وتبدأ عملك الخاص؟
- كيف تبدأ في بيع الخبرات؟
- هل النشرات البريديّة أفضل من السوشال ميديا؟
- كيف تضمن القيم نجاح البراند؟
- السوشال ميديا للخبراء تحدّي في التواصل
- هل توظف من يشبهك أو من يكمّلك؟
- المنهجيّة للوصول لإسم البراند



