ضيف هذه الحلقة هو فؤاد جريس، شريك مؤسس في MAQSAM التي توفر حلول سحابية بالكامل لقطاع خدمة العملاء. تقوم الشركة ببناء البنية التحتية الرقمية التي تسمح بتقديم خدمة العملاء عبر الإنترنت بواجهة وأرقام هواتف محلية لكل دولة. وباستخدام الذكاء الاصطناعي، تقوم المنصة بتفريغ وترجمة وتحليل مكالمات العملاء بالعربية والإنجليزية لاستخلاص البيانات اللازمة لتطوير خدمة العملاء والمبيعات. قبل MAQSAM، أسس جريس خمس شركات ناشئة، نتعرف معه على خطة خروجه منها وكيف أسهمت كل تجربة في إنجاح التجربة التالية.
- ما هو يونيكورن بالعربي؟
- الذكاء الاصطناعي وسير العمل
- مستقبل التطبيقات بدون كتابة كود
- متى تبدأ ومتى تغلق شركتك الناشئة؟
- الشركات الناشئة والمنتجات يدوية الصنع: تحديات الجودة والربح
- كيف تستخدم الذكاء الاصطناعي لتطوير خدمة العملاء في شركتك؟| بودكاست يونيكورن بالعربي
- الصحة النفسية وبيئة العمل السليمة: كلمة السر لشركتك الناشئة
- هل يجب الاختيار بين الدور الاجتماعي للشركة وتحقيق الربح؟
- ماذا عليك أن تستثمر لبدء شركتك الناشئة؟
- الاستثمار في مجال التجميل