شارك البودكاست

في هذه الحلقة من بودكاست عدد، استضفنا المؤثر الشهير محمد الموسى الذي شاركنا جوانب مختلفة من حياته الشخصية ومسيرته في عالم الشهرة، تحدث عن تجاربه الشخصية وكيف كان يعيش مشاعر مختلطة دون سبب واضح، وهو ما شكل جزءاً كبيراً من رحلته الشخصية، محمد ألقى الضوء على لحظات الضعف التي عاشها وكيف تعامل معها رغم نجاحه.

كما تطرق الحديث إلى لحظة التحول الكبيرة في حياته التي غيرت مساره تماماً، في هذه اللحظة، اكتشف محمد هدفه الحقيقي، وكيف كانت تلك التجربة نقطة انطلاق قوية نحو تحقيق أحلامه، الشغف والانضباط كانا دائماً مفتاح نجاحه في تخطي العقبات وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي مجال الشهرة، كشف محمد عن كونه من أوائل المؤثرين على مستوى العالم، وهو إنجاز أضاف إلى مسيرته الاحترافية في هذا المجال. تحدث عن التحديات التي واجهته في البقاء ضمن هذه القمة، وعن القرارات الصعبة التي كان عليه اتخاذها للحفاظ على مكانته.

في نهاية الحلقة، وجه محمد رسالة ملهمة إلى المشاهير، حثهم فيها على الاستفادة من تأثيرهم بشكل إيجابي، تحدث أيضاً عن أهمية البقاء على تواصل مع الواقع وعدم الانغماس الكامل في عالم الشهرة والضغوط المرتبطة به، مؤكداً على ضرورة توجيه نجاحاتهم نحو دعم المجتمع.

تقسيم الحلقة: 00:00 المقدمة00:53 حياتي قبل الشهرة16:50 بداية الشهرة40:00 إعلان عن 4 رواتب!55:00 إيش مشاريع محمد الموسى؟1:18:30 إيش سالفة الحادث؟

_______________________

سيركليز جمعية تريح بالك وتحفظ فلوسك!

رابط تحميل التطبيق:

https://circlys.app.link/faragh

حسابات التواصل الاجتماعي:

X: https://twitter.com/circlys

Tiktok: https://www.tiktok.com/@circlys

Instagram: https://www.instagram.com/circlys

Snapchat: https://snapchat.com/t/uleQGDa2

Facebook: https://www.facebook.com/Circlys

_______________________

بلاك نايتخيارك الأول في الجودة و التميز.تمتع بتجربة جديدة وتنوع كبير من محاصيل القهوة الفاخرة‏https://b-k.coffee/تأكد بلاك نايت “دائما غير “

_______________________

حصاد الراعي التسويقي لمنصة فراغ: https://linktr.ee/hasad.marketing

_______________________

تابعنا عبر حساباتنا على منصات التواصل الاجتماعي: ‏X : https://twitter.com/faraghksa‏Instagram: https://www.instagram.com/faraghksa‏TikTok: https://www.tiktok.com/@faraghksa‏LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/faraghksa/

_______________________

حساب الضيف على منصة: 

Snapchat: https://snapchat.com/t/BJkkkAqf

_______________________

رأيك محل اهتمام، على أمل أن تنال حلقاتنا رضاك، وتلامس ذائقتك، وتضيف إليك محتوى قيّمًا مفيدًا يعود إليك بالنفع والفائدة والمتعة أيضًا.قيمنا على Apple Podcasts، واذكر اقتراحاتك، وملاحظاتك، أو حتى انتقادك.

نسعد بتواصلكم عبر بريدنا:‏[email protected]

Series Navigation<< الذكاء الاصطناعي سيستبدل الطب! مع عمر الرهبيني