ما هي أداة الجذب؟ ولماذا هي مهمة لتطوير الأعمال عبر الإنترنت؟أداة الجذب هي جزء لا يقاوم من المحتوى المجاني، مثل الكتيّب المجاني، أو دراسة حالة، أو ورشة عمل مجانية عبر الانترنت، أو قد تكون أي شيء آخر تستطيع أن تقدمه لجمهورك مقابل معلومات الاتصال الخاصة بهم، والتي عادةً ما تكون البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إن أردت التواصل معهم عبر الرسائل. في هذه الحلقة، كشفنا عن أكثر الطرق فعالية لإنشاء وتقديم أدوات الجذب المختلفة من خلال استراتيجيات اتّبعناها في عملنا الخاص وكان لها أثر واضح على تطويره. استمع إلى الحلقة وشاركنا رأيك عبر التعليقات أسفل الحلقة. ويسعدنا أن نرى تقييمك ودعمك للبرنامج على آبل بودكاست. إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=en/–>/تابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefai/–>/تابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs/
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- ما هي أداة الجذب التي تحوّل متابعينك إلى عملاء
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك