شارك البودكاست

هل عليك كمدرّب أو مقدّم خدمات أن توفر الضمانات لعملائك؟ كيف ممكن أن تؤثر الضمانات إيجابًا أو سلبًا ببعض الأحيان على العمل؟يمكن أن توفر الضمانات إحساسًا بالراحة والطمأنينة للعملاء المحتملين، لكن من الضروري أيضًا وضع توقعات منطقية. ناقشنا في هذه الحلقة كيف يمكن للضمانات أن تؤثر على رضا العميل وثقته وبالتالي على النجاح الشامل لعملك. اكتشف استراتيجيات فعّالة اتبعناها نحن أيضًا وحققت لنا التوازن الصحيح بين إرضاء العملاء وضمان تقديم خدمات بأفضل ما لدينا من قدرات. سواء كنت مدرّب أو مقدمّ خدمات، ستساعدك هذه الحلقة على اتّخاذ القرار الصحيح فيما يتعلق بتقديم الضمانات ضمن خطوات واستراتيجيات. أخبرنا أنت أيضًا تجربتك في تقديم الضمانات لعملائك من خلال التعليقات. كما سيسعدنا أن نرى تقييمك على آبل بودكاست.إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs

Series Navigationعلامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي >>التسويق كما لم تعرفه من قبل >>