إن كنت تقدّم خدمة أو منتج، وكانت قد انبثقت فكرة هذه الخدمة من قصة ملهمة حصلت معك أو مع أحد قريب منك وربما كانت القصة تدور حول الحاجة لهذه الخدمة أو المنتج فإن قصتك هي مفتاحك لتصل إلى عملائك. من خلال القصص، يمكنك الوصول إلى الزبون، قد تختلف قصصنا لكن المشاعر واحدة والألم واحد. استمع معنا إلى الحلقة لتعرف كيف يمكنك التسويق لخدماتك للوصول إلى الزبون الذي ربما لم يعِش نفس قصتة بحذافيرها ولكن بالتأكيد يحمل نفس الرغبة الشديدة بالحصول على الحل بشراء خدماتك. عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- كيف تجذب زبونك المثالي من خلال قصتك
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك