شارك البودكاست

رغم أنني مختصة بالتسويق الالكتروني ومن أشد المشجعين لأصحاب الأعمال بالتسويق والترويج لخدماتهم باستخدام مختلف الاستراتيجيات التسويقية الحديثة إلّا أن هناك حالة لا أنصح بها العميل أبدًا أن يبدأ التسويق والحملات الاعلانية لأن ذلك لن يكون لصالحه فحسب بل سينعكس سلبًا على عمله ونتائجه. ما هي هذه الحالة؟ وكيف يمكن تصحيح الوضع؟ اكتشف طريق ١٠٠ ألف دولار شهرياً من بيع الخبرة والمعرفة اونلاين.
حتى لو لم يكن لديك خبرة في التسويق الالكتروني، المبيعات أو الخطوات، نزّل هذا الكتيّب المجاني الآن. https://100k.dawrationline.com/ تابعوني على الانستقرام: Sarah.refai تابعوني على اليوتيوب: https:// www.youtube.com/c/SarahRefai تابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs

Series Navigation<< خطأ واحد يخسرك عملككيف تقدّم قيمة تجعل عميلك يدفع الكثير مقابلها >>