. التوقيت هو أحد الأساسيات الخمسة لنجاح اي شركة ناشئة، وهذه الأساسيات الخمسة هي الفكرة، الفريق، أحكام العمل، مصادر الأموال والتوقيت. ولكن أهمها وأكثرها تأثيراً على نجاح الشركة هو التوقيت. التوقيت الناجح يترابط بشكل قوي مع نسبة نجاح الشركة. لذلك موضوع هذه الحلقة يتكلم عن التوقيت بالنسبة لتغيرات السوق وعادات صرف العميل، ويتكلم عن التغييرات في تقنيات العمل والأهم هو التغيرات في اساليب الدعاية والاعلان وجلب العملاء الجدد.
حلقة قصيره مليئة بالمعلومات، يا رب تكون مليئة بالفائدة والمتعة لكم.
شكراً لكم
أمير الباحوث
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- ماهو الوقت الصحيح لإضافة منتج أو خدمة جديدة لمشروعك؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل