وضوح رسالتك التسويقية وتطابقها مع تجربة العميل هو السري! في هذه الحلقة نتكلم عن مبدأ مهم في التسويع وهو (Marketing Gap) وهو احد اهم عوامل بناء الثقة مع العميل وزيادة ولاؤه للشركة.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل
- ليش الناس ما تدفع لك؟