في هذه الحلقة نتكلم عن التسويق للبراند حقك وكيف انك لازم يكون عندك ثلاث أنواع من الحملات.
حملات التوعية والهدف منها ان الناس تعرف شعارك ونوعية منتجاتك او خدماتك
حملات التعريف بخدماتك او منتجاتك والهدف منها ان العميل يعرف قيمة خدماتك ويبدأ يقارنها بالمنتجات أو الخدمات اللي يعرفها.
حملات تحويل المهتمين إلى عملاء وهدف منها ان العميل يتخذ القرار بالشراء منك
كل منصة اعلان تعطيك الوصول الى خيارات كثيره من ضمنها انشاء قائمة بالعملاء المهتمين بمنتجاتك او خدماتك وتتيح لك الفرصة انك تعلن لهم اعلانات خاصة فيهم تستهدفهم بمعلومات معينة مثل خصم معين خاص فيهم.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة التسويق للبراند حقك؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل