شارك البودكاست

في هذه الحلقة نتكلم عن التسويق للبراند حقك وكيف انك لازم يكون عندك ثلاث أنواع من الحملات.

حملات التوعية والهدف منها ان الناس تعرف شعارك ونوعية منتجاتك او خدماتك
  حملات التعريف بخدماتك او منتجاتك والهدف منها ان العميل يعرف قيمة خدماتك ويبدأ يقارنها بالمنتجات أو الخدمات اللي يعرفها.
حملات تحويل المهتمين إلى عملاء وهدف منها ان العميل يتخذ القرار بالشراء منك

كل منصة اعلان تعطيك الوصول الى خيارات كثيره من ضمنها انشاء قائمة بالعملاء المهتمين بمنتجاتك او خدماتك وتتيح لك الفرصة انك تعلن لهم اعلانات خاصة فيهم تستهدفهم بمعلومات معينة مثل خصم معين خاص فيهم.

Series Navigation<< معادلة تحقيق المستحيل في تسويقك لمنتجاتك وخدماتك (العزيمة، التعلم، الابداع، التدفق)دراسة المنافسين وصناعة إستراتيجيتك بناءاً على مكانك بينهم في السوق >>