أساسيات كل براند هي ثلاثة أشياء:
مشكلة واضحة، الحل الأمثل لها، وأكثر عميل ممكن يستفيد من هذا الحل.
كل براند يحتاج يمر بستة مراحل:
الفكرة
خطة مشروع البراند
المنتج الأول أو الخدمة الأولى
اختبار ايجاد العميل الصحيح
النمو داخل السوق الصحيح
الانطلاق
المعروف ان كل براند تواجه خطر الفشل في أول سنة والدراسات تقول ٧٠٪ ممكن تفشل في أول سنجة. لذلك لابد من وجود خطة واضحة لأول ثلاث سنوات، عشان تسهل على المؤسسين معرفة التوجه والأهداف لكل فترة معينة والمقترح أن تكون هناك خطة لكل ثلاث أشهر تمر فيها البراند. لأن السوق عادة يحدث فيه تغيرات كل ثلاث شهور. حلقة قصيره فيها معلومات ممكن تفيد كل شخص يفكر يبدأ البراند الخاص فيه او فيها. .
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- كيف تبني براند؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل