كان يا مكان في قدييم الزمان، جملة تجذب الاهتمام لأي شخص يسمعها. من طفولتنا واحنا مرتبطين بالقصص ونحبها ونتعلم منها. في هذه الحلقة اشارك معاكم الاسلوب القصصي للتسويق. خطوة بخطوة من المكان والزمان، الى الشخصيات ومن ثم الأحداث واخيراً العبرة والعواقب. كل قصة ممكن تتعمق فيها في احد هذه الاربعة ولكن لابد انها كلها تكون موجوده في قصتك عشان تكتمل.
حلقه بسيطه ولكن مليئة بالمعلومات كالعادة
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- فن رواية القصص للعلامات التجارية: كيف تروي قصة علامتك التجارية لتحقيق النجاح في التسويق؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل