يبين بيتر ثييل في كتابه من الصفر إلى الواحد أن على رواد الأعمال التركيز على تطبيق أفكارة جديدة ومبتكرة وغير مسبوقة (الإنتقال من الصفر إلى الواحد) بدلاً من تقليد أفكار تم تطبيقها مسبقاً (الإنتقال من الواحد إلى المالانهاية). ولكي تضمن نجاح مشروعك، عليك أن تخلق الإحتكار وتتجنب التنافس وذلك لكي تسيطر على الشريحة الأكبر من السوق. إضافة إلى ذلك، يجب أن تطوير منتج أو خدمة تفوق أقرب المنافسين ب 10 مرات على الأقل. ومن المهم أيضا أن تحمي احتكارك للسوق عن طريق استخدام تأثير التسويق الشبكي وزيادة حجم المبيعات وخلق هوية إعلامية مميزة.
- ملخص كتاب فقط أنصت – مارك جولستون
- ملخص كتاب كيف تحصل على ما تريد دون أن تطلب؟ – ريتشارد تمبلر
- ملخص كتاب التحول الإيجابي – كاثرين ساندرسون
- ملخص كتاب الإستثنائيون بقلم مالكوم جلادويل
- ملخص كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية – غاري ويلسون
- ملخص كتاب من الصفر إلى الواحد بقلم بيتر ثييل :: Zero to One by Peter Thiel
- ملخص كتاب شجاعة أن تكون غير محبوب – إيشيرو كيشيمي وفوميتاكي كوغا
- ملخص كتاب المكانية الرقمية – إريك جوردن وأدريانا دي سوزا
- ملخص كتاب الأهداف – براين تراسي
- ملخص كتاب قاعدة الخمس ثواني بقلم ميل روبنز