شارك البودكاست

**لايسمع بحضرة الرجال** تحدثنا الكاتبة المسرحية فاطمة الورثان عن بداياتها مع الكتابة، والدافع الخفي لصناعة الدهشة، وكيف تحولت من مجرد خواطر إلى كتابة احترافية إلى مسرحية فريدة من نوعها في المسرح النسائي السعودي، لتكتشف في نفسها كذلك موهبة التمثيل من حيث لم تحتسب. (تم تسجيل بعض الحلقات عن بعد في ظل الجائحة الحالية مما تسبب في تشوش صوت الضيفات، وسيتم تحسين جودة الصوت في الحلقات القادمة بإذن الله) ملخص الحلقة|

٠:٤٦ من هي فاطمة الورثان؟

٣:١٨ ماسبب اختيار فاطمة لتخصص الدراسات الإسلامية بالرغم من حبها للكتابة؟

٤:٣٠ المرحلة الجامعية وموهبة الكتابة

٦:١٠ كيف بدأ شغف الكتابة لدى فاطمة؟

٩:٠٠ هل تخصصت فاطمة بنوع من أنواع الكتابة؟

١١:٠٢ كيف تحولت فاطمة من الخواطر إلى الكتابة مسرحية؟

١٥:٢٧ ماهي الفكرة الأساسية لمسرحية غسق؟

٢١:١٠ كيف استطاعت فاطمة مع فريق عملها الوصول لفئة كبيرة من الناس في المسرحيات النسائية؟

٢١:١٠ كيف تم التسويق للمسرحية مع الحفاظ على الضوابط الشرعية؟

٢١:٣٠ قصة مسرحية حيران

٢٧:٥٤ هل حققت مسرحية حران الهدف المنشود؟

٢٩:٤٤ هل هناك أعمال قادمة لفاطمة؟

٣٠:٤٢ كيف استطاعت فاطمة الموازنة بين الأمومة والكتابة؟

٣٢:٤٠ الرواية التي لم تكتمل

٣٤:٢٢ ماهي النصيحة التي تقدمها فاطمة للفتيات المهتمات بالكتابة أو المسرح؟

Series Navigation<< حين تصبح التربية مُتعة مع يمامة شمو