شارك البودكاست

في هذه الحلقة فرح تتحدث عن كيفية التعامل مع التعليقات السلبية بشكل صحي ومنظم. تبدأ بالتأكيد على ضرورة الرد بطريقة صارمة لكن بلطف، حيث توضح أنها لا تحتاج لتبرير أو شرح لمواقفها وآرائها. تشير إلى أنها تستخدم اللطافة الصارمة للرد على التعليقات السلبية دون اللجوء إلى الهجوم، مما يمكنها من التعبير عن وجهة نظرها بوضوح وصراحة.

توضح فرح في الخطوة الثانية كيف لا تدع التعليقات السلبية أن تؤثر عليها شخصيًا ولا تأخذها بشكل شخصي وتفسر المنطق وراء هذا المنشور. 

فرح تعكس أيضًا فلسفة اللطافة والتسامح، حيث تؤكد على أنها تتعاطف مع الأشخاص الذين يكتبون التعليقات السلبية، لأنهم يحتاجون إلى الحب والاهتمام أكثر من غيرهم. تنصح بأن يكون الرد على هذه التعليقات بلطف وصدق، مع التأكيد على وجود حدود وعدم التسامح مع الإساءات.

ختامًا، تشجع فرح على تحويل التعليقات السلبية إلى فرصة للتطور الشخصي والوعي الذاتي، وتوضح أهمية تفهم أن الآراء السلبية لا تعكس دائمًا الحقيقة عن الشخص. تختم بالتأكيد على أن منطلق اللطافة الصارمة يمكنه أن يجعل فرقًا كبيرًا في التفاعلات الاجتماعية ويزيد من الحب والتسامح في المجتمع.

Series Navigation<< #2 انقل امتنانك إلى المستوى الثاني#4 حوّل شعور الغيرة إلى مصدر إلهام في ٣ خطوات >>