غالبًا ما يرتبط مصطلح “علامة تجارية” بالشركات أو الأعمال التي تقدم منتجات محددة، لكن ماذا لو أخبرناك أن كل شخص منّا هو براند متحرك بحد ذاته ويحتاج باستمرار أن يظهر نفسه ويسوّق لمميزاته بصورة مختلفة عن غيره تظهر طابعه الشخصي الخاص كي يترك قبولًا وأثرًا “لا يُنسى” عند الناس. فإذا كنت مدرّبًا أو تقدّم خدمات في مجال أنت متخصص فيه فعليك أن تعرف كيف تعبّر عن هذه الخدمات تحت ما يسمى بالعلامة التجارية الشخصية وهو أمر غاية في الأهمية يهمله العديد من المدرّبين ويؤثر سلبًا على ظهورهم وأثرهم على جمهورهم المستهدف. في هذه الحلقة تشارك سارة الرفاعي ٤ خطوات تجعلك تبني علامة تجارية شخصية متميزة تجعل الجميع يرغب بالتعامل معها.
The term “brand” is often linked to companies, but each of us is a brand in our own right. It’s essential to highlight and market our unique traits to make a lasting impression. For trainers and service providers, personal branding is crucial yet often overlooked, affecting visibility and influence. In this episode, Sarah Refai shares four key steps to create a standout personal brand that attracts engagement.
إذا أنت مدرب او مستشار تبحث عن استراتيجية تسويقية لإطلاق او توسيع عملك التدريبي الاونلاين، يمكنك حجز مكالمتك المجانية مع الفريق
الاستشاري الآن لدراسة عملك التدريبي وكيفية مساعدتك من خلال الضغط على الرابط.
تواصل مع سارة رفاعي على الانستجرام: Sarah Refai
اشترك بقناة سارة رفاعي على اليوتيوب: Sarah Refai
تابع صفحة أسرار التسويق على الانستجرام للمزيد من المقاطع: asrar.altasweeq
ولديك الفرصة لتكون كن جزءًا من عائلة أسرار التسويق لتعرف آخر الأخبار والمستجدات أول بأول: مستجدات أسرار التسويق
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- ٤ خطوات لبناء علامة تجارية متميزة
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك