شارك البودكاست

 

من هو المسؤول عن نجاح الهوية التجارية؟

 يحمل المصمم على عاتقه مسؤولية تمثيل رسالته بشكل بصري تمامًا، تزداد صعوبة التحدي عند تمثيل رسالة علامة تجارية، حيث يتطلب تصميم الهوية التجارية معرفة عميقة في مجالات البحث والتسويق وأخيرًا التصميم لإنتاج شعار، إعلان، أو منشور يلفت ثم يحافظ على انتباه الجمهور من أول نظرة. كيف تبدو عملية التصميم من الداخل؟ وكيف تختلف تلك العملية من مشروع إلى آخر؟ 

 في الحلقة السابعة، أجرينا حوار شيّق مع ضيفنا أحمد العبداللطيف، لنتعرف معه على مفهوم هوية العلامات التجارية واستراتيجيتها، ومراحل صناعتها، ودور الوكالات الإبداعية في ذلك.

 أحمد العبداللطيف

المؤسس والمدير التصميمي لوكالة جين للاستشارات الإبداعية. درس أحمد الهندسة المعمارية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، قبل أن يغير مسار رحلته إلى استراتيجيات العلامة التجارية والتصميم. وهو اليوم أحد مؤسسي وكالة عنصر مشع للتسويق ووكالة جين. بالإضافة إلى صنع علامة “رزين” للإكسسوارات الرجالية.

 

يمكنك مشاهدة الحلقة على يوتيوب والاستماع لها في مختلف منصات البودكاست، يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقة في التعليقات وتقييمكم للبودكاست على يوتيوب و Apple Podcasts

 

ولأي اقتراحات أخرى لا تتردد بمراسلتنا على [email protected]

هاي فايڤ هي إحدى شركات fiftyfive 

تختص شركة fiftyfive بتطوير العلامات التجارية، التواصل الاعلامي ،الحملات الدعائية وإستراتيجيات التواصل  بلمسة إبداعية فريدة وتفاصيل لافتة.

https://www.fiftyfive.sa

Series Navigation<< الفيلم الوثائقي مع عبدالرحمن صندقجي | بودكاست باختصارصناعة المبتكرين مع تركي فقيرة | بودكاست باختصار >>