شارك البودكاست

اختلف الناس في أصل تسميته، وتباينت الآراء بخصوصه، لكن ما صار متفقا عليه أن الـ”بلاك فرايداي” أو “الجمعة السوداء” أصبح مرتبطا بمشهد التزاحم الكبير، والتسابق على المحال التجارية للتسوق في عدد من دول العالم، بدءا من فجر رابع يوم جمعة من شهر نوفمبر من كل عام.

فما قصة الـ”بلاك فرايداي”؟ وماذا عن التخفيضات الكبيرة التي تعلن عنها المتاجر ومواقع التسويق الإلكتروني بهذه المناسبة؟ هل هي حقيقة أم وهم؟ وكيف أثرت جائحة كورونا على “بلاك فرايداي”؟ هل سلمت المتاجر الراية للتسوق الإلكتروني؟ وما حكايتنا نحن العرب مع هذا التقليد التسويقي؟

هذه الأسئلة وغيرها تناقشها خديجة بن قنة مع ضيفها في هذه الحلقة من “بعد أمس”، الأستاذ علي شاكر القيسية، المحلل الاقتصادي.

ابق على تواصل مستمرّ مع الجزيرة بودكاست ولا تنس تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقك لتصلك حلقاتنا اليومية.
إنستغرام | https://aj.audio/instagram
تويتر | https://aj.audio/twitter
فيسبوك | https://aj.audio/FB
بعد أمس، بودكاست يومي من الجزيرة بودكاست يزوّد المستمع بما يحتاج لمعرفته عن القضايا الراهنة بطريقة حكائية تجمع بين الإثراء والتشويق. الحلقة من إعداد: محمد طاهري، تصميم الصوت: زينة لولو وميشال بو داغر، مُنتج التفاعل والتواصل: عبدالله غانم ومحمود النجار.

Series Navigation<< ترهونة.. مدينة مقابر حكمتها “عصابة الستة” (شهادة حصرية)ملامح إدارة بايدن >>