يدور التسويق في جوهره حول فهم احتياجات ورغبات وتفضيلات الجمهور المستهدف وتقديم قيمة تلبّي أو حتى تتجاوز توقعاتهم. لمَ كل هذا؟ الجواب كلمة واحدة وهي “الثقة” مشاركة قصتك وقصة خدماتك وتقديم نتائج خدماتك وقيمتها المضافة على حياة عميلك تزرع الثقة وتجعلك الخيار الأول للعملاء. كيف سيشتري العميل منك إن لم يكن يثق بك؟ في هذه الحلقة أهم النصائح لتكسب ثقة عملائك، فإذا كنت مدرّب أو مهتم بالتسويق لخدماتك استمع إلى الحلقة وشاركنا رأيك عبر التعلقات أسفل الحلقة. كما يسعدنا أن تدعم البرنامج من خلال التقييم على آبل بودكاست. إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast أو بودكاست عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- نصيحة تسويق ذهبية تغيّر مجرى مبيعاتك
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك