شارك البودكاست

«كل رأي من أي عميل هو في غاية الأهمية» 
ضيفنا هو مطور الأعمال م. ريان سمان . تحدثنا عن تجربة المريض وتجربة الضيف، هل هناك فرق حقيقي أم هو تلاعب بالمصطلحات فقط؟
عن تجربته في ديزني وكيف غيّرت من مفهوم تجربة العميل لديه
وقصة «المريض» الذي أثر في مسيرته وعلى طريقته في التعامل مع «الضيوف»
نترككم مع الحلقة

استماعًا ممتعًا!

للإعلانات والرعايات: ⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠[email protected]⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠

“مختلف” .. الإذاعة المهنية الأولى عربيًا. شاهد مختلف على ⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠يوتيوب⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠ ، ⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠تويتر⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠ ، ⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠انستقرام⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠ ، ⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠تيك توك⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠.

اكتشف كامل برامجنا ⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠من هنا⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠

ببالك ضيف ترشحه؟ ⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠اقترح ضيفًا⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠⁠

Series Navigation<< كيف تتعلم بذكاء: هكذا تصل إلى التفوق الدراسيمأساة الأخطاء الطبية: قصص من الواقع >>