شارك البودكاست

في عالم اليوم كل شيء يخضع لتحولات كبيرة خاصة في مجال المال والأعمال والاستثمار. لكن هذه التحولات ليست دوما تنحو اتجاه ما هو إيجابي، بل قد تشهد هذه المجالات بين الفينة والأخرى أزمات ومآزق نتيجة مجموعة من العوائق والإشكاليات المرتبطة بطبيعة وحساسية هذه المجالات. ولعل أهم ما يعيق اليوم قطاع الأعمال نجد ما يطلق عليه «الموظف غير المرئي». ذلك الموظف المنبوذ والفارغ من كل تحفيز، والذي يفضل البقاء بعيدا عن الأضواء، ولسان حاله يقول:” ما معنى أن أجتهد في بيئة لن يهتم بي فيها أي أحد؟. هنا يأتي كتاب الموظف غير المرئي ليوضِّح فيه مؤلفاه الطريقة التي من خلالها يستطيع المديرون تغيير مثل هذه العقليات الجامدة؛ عن طريق التشجيع والتحفيز والابتكار والإبداع.

Series Navigation<< ملخص كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس – ليل لاوندسملخص كتاب الجماهير بين المشاركة والإبداع – جيف هاو >>