شارك البودكاست

كلما توسعت مدارك الإنسان، وكلما ازداد طلبه ورغبته في فتح أسواق جديدة إلا وظهر جليا أهمية الجماهير في عملية الخلق والإبداع. هذا ما تفعله الجماهير لمساعدة شركات الاستثمار العالمية والمساهمة في ريادتها للسوق، فدون جمهور لا يمكن أن يحقق الإنسان هدفه الاستثماري في أي مجال من مجالات المال والأعمال. ويكفي أن نقول بأن مجموعة صغيرة من العاملين تعطي لشركات أرباحا تصل إلى ملايين الدولارات كل عام. بما أنها تعتمد على طاقة المجموعات. من هنا جاء الصحفي جيف هاو من خلال كتابه الجماهير بين المشاركة والإبداع ليصف لنا هذه العملية ويبين لنا كيف تستغل الشركات والمؤسسات العالمية طاقة المجموعات على شبكة الإنترنت من أجل البناء والابتكار.

Series Navigation<< ملخص كتاب الموظف غير المرئي – أدريان جوستيك وتشيستر إلتونملخص كتاب متى يمكن الوثوق في الخبراء؟ – دانيال تي ويلنجهام >>