كلما توسعت مدارك الإنسان، وكلما ازداد طلبه ورغبته في فتح أسواق جديدة إلا وظهر جليا أهمية الجماهير في عملية الخلق والإبداع. هذا ما تفعله الجماهير لمساعدة شركات الاستثمار العالمية والمساهمة في ريادتها للسوق، فدون جمهور لا يمكن أن يحقق الإنسان هدفه الاستثماري في أي مجال من مجالات المال والأعمال. ويكفي أن نقول بأن مجموعة صغيرة من العاملين تعطي لشركات أرباحا تصل إلى ملايين الدولارات كل عام. بما أنها تعتمد على طاقة المجموعات. من هنا جاء الصحفي جيف هاو من خلال كتابه الجماهير بين المشاركة والإبداع ليصف لنا هذه العملية ويبين لنا كيف تستغل الشركات والمؤسسات العالمية طاقة المجموعات على شبكة الإنترنت من أجل البناء والابتكار.
- ملخص كتاب فقط أنصت – مارك جولستون
- ملخص كتاب كيف تحصل على ما تريد دون أن تطلب؟ – ريتشارد تمبلر
- ملخص كتاب التحول الإيجابي – كاثرين ساندرسون
- ملخص كتاب الإستثنائيون بقلم مالكوم جلادويل
- ملخص كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية – غاري ويلسون
- ملخص كتاب الجماهير بين المشاركة والإبداع – جيف هاو
- ملخص كتاب شجاعة أن تكون غير محبوب – إيشيرو كيشيمي وفوميتاكي كوغا
- ملخص كتاب المكانية الرقمية – إريك جوردن وأدريانا دي سوزا
- ملخص كتاب الأهداف – براين تراسي
- ملخص كتاب قاعدة الخمس ثواني بقلم ميل روبنز