شارك البودكاست

الجزء الثاني من حوار مروان الشايب، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة تفويلة المصرية الناشئة يكشف ل CEO Level  تفاصيل تأسيس “تفويلة” والانطلاقة الفعلية وكواليس الجولة التمويلية الأولى.

خطة “تفويلة” لاختراق السوق المصري ورسوم الخدمات المقدمة وطبيعة المنافسة في عالم مدفوعات الوقود بإستخدام الهوية الرقمية للمركبات.

كم تبلغ الإيرادات المستهدفة ل “تفويلة” ؟ متى تصل الشركة إلى نقطة التعادل؟ 

Series Navigation<< مروان الشايب: موظفو “كريم” تحصلوا على مبالغ كبيرة من بيعها لـ “أوبر”.. و”تفويلة” تمنع تلاعب السائقين| CEO Levelالمهندس اسلام نجيب: التوسع في زراعة الذرة أبرز متطلبات توطين صناعة الدواجن وحل أزمة ارتفاع الأسعار | CEO Level >>