شارك البودكاست

محمد جمعة، رئيس مجلس ادارة شركة  “فرايداي” للصناعات الغذائية، يكشف لـ CEO Level  بدايات أيس كريم “فرايدي” في قرية البيضة بمحافظة الدقهلية، وكيف تطورت عملية التصنيع من الشكل اليدوي الى الماكينات الآلية ؟

ما هي كواليس عملية مبادلة الأيس كريم بالبضائع الأخرى مثل البيض و الغلة و الفول في القرية ؟ وكيف تغيرت خريطة سوق “الأيس كريم” في مصر خلال 10 سنوات؟ 

كيف نجحت “فرايداي” في الوصول لمناطق التجمع والزمالك و6 أكتوبر و مصر الجديدة ؟ وما هي خطتها للاستحواذ على حصة من الطبقات العليا في المجتمع المصري؟

من هم أبرز الشركات المتنافسة على صدارة سوق الأيس كريم ؟ وكيف اقتنصت الكيانات المحلية الصدارة ؟ وكواليس الصراع بين “نستله” و”فرايدي” بدعم حملات المقاطعة.

Series Navigation<< الجزء الثاني من حوار نيفين الطاهري: السيدات تواجه صعوبة أكبر من الرجال في مهمة الرئاسة التنفيذية للشركات| CEO Levelم. باسل شعيرة: “السماسرة” يسيطرون على طروحات الأراضي الصناعية في مصر.. و”التطوير الصناعي” ترمومتر حركة الاستثمارات | CEO Level >>