هل يُعقل أن تعرض خدمات تحل مشكلة بسيطة مقابل ٥٠$ في حين أنه يمكننا إيجادها مجانًا على اليوتيوب؟ أم هل تتبّع استراتيجية السعر المنخفض لتجذب شريحة أكبر من العملاء؟ لكن أن كنت تقدّم خدمات تحل مشكلة جديّة وتتطلب مجهودًا منك كخبير في هذا المجال، ألا تظن أن عرضها بسعرٍ منخفض سيحط من قدرها وقيمتها الحقيقية من جهة وسيجعلك تشتت ما بين الكثير من العملاء وتوزّع مجهودك بينهم ويضيع الكثير من الوقت الذي يمكنك فيه التركيز على عدد معيّن من العملاء لتوصلهم إلى النتيجة التي يرغبون الوصول إليها لحل مشكلتهم وبالتالي تحقق النجاح على مختلف الأصعدة؟ استمع إلى الحلقة معنا لتعرف كيف ومتى تحديدًا يمكنك رفع سعر خدماتك لترفع من كفاءة عملك وتطوّر أرباحك واستراتيجياتك كذلك. عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- متى ترفع سعر خدماتك؟ | استراتيجية تسعير من الصفر
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك