شارك البودكاست

النشرة الأسبوعية مساءً كل يوم سبت من اختيار المحررين

نشرة أسبوعية مسائية من بودكاست فلسطين تصلُك إلى بريدك الإلكتروني، تُقدِّم أمتع وأفضل الحلقات من أكثر من ٣٠٠ برنامج بودكاست عربي نختارها لك لتستمع وتستمتع وتتعلّم.

بودكاست “مبدأ” مع أحمد زيد

ضيف الحلقة | رحاب الطواري – مستشارة خدمة عملاء

فريق الإخراج:
عبدالرحمن الصفران
فجر الرشيد

فريق الاعداد:
ورود الرفاعي
عبدالله الحرز

في هذه الحلقة استضفنا رحاب الطواري مستشار خدمة عملاء ومؤسس شركة أر تي للاستشارات ، تحدثت عن أثر خدمة العملاء على العميل والموظف ، ودور المؤسسة في ثقافتها الداخلية بتحديد هوية العمل وهل لازال العميل على حق ؟
رحاب شاركتنا قصص خدمة العملاء بكل شفافية ، حرصت ضيفتنا بتوضيح أهمية الهوية الشخصية في العمل وأكدت على مدى أهمية المُرشد في المسار المهني.

ملاحظة: الحلقة تتضمن مبادئ يتبناها الضيف تُمثل رأيه ووجهة نظره وننقلها لكم من أجل نشر المعرفة.

من حيث المبدأ نتمنى لكم متابعة ممتعة.

تسعدنا مشاركتكم بالقناة و تهمنا تعليقاتكم.
نحن فريق مبدأ نعتقد بأن المعرفة قوة ويجب أن تكون متاحة للجميع.
قنوات التواصل الاجتماعي
انستقرام: ⁠https://www.instagram.com/bymabdaa⁠
تويتر: https://twitter.com/bymabdaa
يمكنكم أيضاً مشاهدة الى جميع حلقات بودكاست مبدأ على:
ٌYoutube: https://www.youtube.com/@ByMabdaa

Series Navigation<< مبدأ | أثر التنشئه على الصحة النفسية – أحمد الملامبدأ | كيف نعيش طويلاً و بصحة جيدة – د.أحمد عبدالملك >>