شارك البودكاست

بودكاست “مبدأ” مع أحمد زيد

ضيف الحلقة | رحاب الطواري – مستشارة خدمة عملاء

فريق الإخراج:
عبدالرحمن الصفران
فجر الرشيد

فريق الاعداد:
ورود الرفاعي
عبدالله الحرز

في هذه الحلقة استضفنا رحاب الطواري مستشار خدمة عملاء ومؤسس شركة أر تي للاستشارات ، تحدثت عن أثر خدمة العملاء على العميل والموظف ، ودور المؤسسة في ثقافتها الداخلية بتحديد هوية العمل وهل لازال العميل على حق ؟
رحاب شاركتنا قصص خدمة العملاء بكل شفافية ، حرصت ضيفتنا بتوضيح أهمية الهوية الشخصية في العمل وأكدت على مدى أهمية المُرشد في المسار المهني.

ملاحظة: الحلقة تتضمن مبادئ يتبناها الضيف تُمثل رأيه ووجهة نظره وننقلها لكم من أجل نشر المعرفة.

من حيث المبدأ نتمنى لكم متابعة ممتعة.

تسعدنا مشاركتكم بالقناة و تهمنا تعليقاتكم.
نحن فريق مبدأ نعتقد بأن المعرفة قوة ويجب أن تكون متاحة للجميع.
قنوات التواصل الاجتماعي
انستقرام: ⁠https://www.instagram.com/bymabdaa⁠
تويتر: https://twitter.com/bymabdaa
يمكنكم أيضاً مشاهدة الى جميع حلقات بودكاست مبدأ على:
ٌYoutube: https://www.youtube.com/@ByMabdaa

Series Navigation<< مبدأ | أثر التنشئه على الصحة النفسية – أحمد الملامبدأ | كيف نعيش طويلاً و بصحة جيدة – د.أحمد عبدالملك >>