صناعة منتج جديد تتطلب الكثير من الإبداع، وبعض رواد الأعمال يقعون في خطأ تجميع المميزات في منتج واحد واطلاقها لجميع العملاء لذلك حلقة اليوم تتكلم عن صدمة المميزات، خطأ دارج في فترة تكوين المنتج او الخدمة الجديدة، جيث تصبح كنز من المميزات الغير مفيدة للعملاء وهذا ينتج عنه منتج ذو تكلفه عالية وقيمة اقل للعميل المستهدف.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- ما هي صدمة المميزات؟ وما هو تأثيرها على نجاحك حملتك التسويقية
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل