بحكم التعريف ، يشير مصطلح “المبيعات” إلى جميع الأنشطة التي ينطوي عليها بيع منتج أو خدمة إلى مستهلك أو شركة. لكن من الناحية العملية ، فهذا يعني أكثر من ذلك بكثير.
توظف الشركات أقسامًا بأكملها مع موظفين مكرسين لبيع منتجاتهم وخدماتهم.
في حين أن العديد من فرق المبيعات ملتزمة بحصص ومعايير شهرية لتحويل العملاء المتوقعين وإغلاق الصفقات ، فإن الهدف الحقيقي للمبيعات هو حل العميل.
وهذا يعني تحديد مصادر العملاء المحتملين وبناء العلاقات معهم وتزويدهم بالحلول. غالبًا ما تؤدي هذه الجهود إلى عملية بيع ورضا العميل وإيرادات للشركة.
نموذج خطة مبيعات مجانية: https://bit.ly/3yfU1LY
تابعني على صفحتي على الانستغرام: https://bit.ly/3jIr4nY
- ما هي إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين
- كيف تجني الأرباح عن طريق صفحتك على فيسبوك؟
- فائدة الإعلان على فيسبوك
- كيفية إعادة استهداف الجمهور عن طريق فيسبوك
- كيفية الحصول على المزيد من المستخدمين لتطبيقك من الفيسبوك؟
- ما هي المبيعات؟
- ٤ شهادات مجانية لتعلم تحسين محركات البحث (SEO)
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك
- 7 خطوات لزيادة متابعيك على انستغرام