تتيح لك إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين البحث عن الأشخاص الذي قد يكونوا مهتمين بمنتجاتك أو خدماتك، وتجميع المعلومات منهم. ويمكنك من خلال النموذج الفوري تجميع معلومات الاتصال، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وغير ذلك. وتتيح لك أيضًا تلك النماذج تضمين أسئلة مخصصة لمساعدتك على التعرف على عملائك المحتملين وتحقيق أهداف نشاطك التجاري.
يمكنك استخدام إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين من أجل:
تحديد العملاء المحتملين لنشاطك التجاريتجميع معلومات المشتركين من أجل النشرة الإخبارية لشركتكالتشجيع على عمليات تنزيل الأوراق البحثية أو الكُتيباتالتعرف على اهتمامات وسلوكيات العملاء المحتملينجذب الأشخاص للالتحاق بالبرامج التي تقدمها
نشرة أسبوعية مسائية من بودكاست فلسطين تصلُك إلى بريدك الإلكتروني، تُقدِّم أمتع وأفضل الحلقات من أكثر من ٣٠٠ برنامج
بودكاست عربي نختارها لك لتستمع وتستمتع وتتعلّم.![]()
النشرة الأسبوعية
مساءً كل يوم سبت من اختيار المحررين
- كيف تجني الأرباح عن طريق صفحتك على فيسبوك؟
- ما هي المبيعات؟
- فائدة الإعلان على فيسبوك
- كيفية إعادة استهداف الجمهور عن طريق فيسبوك
- كيفية الحصول على المزيد من المستخدمين لتطبيقك من الفيسبوك؟
- ما هي إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين
- ٤ شهادات مجانية لتعلم تحسين محركات البحث (SEO)
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك
- 7 خطوات لزيادة متابعيك على انستغرام




