كل عميل يملك قصة واختياره لمنتجك او خدمتك هو جزء من قصته. كيف تفهم قصة عميلك أو عملائك المختلفين وتتأكد انها جزء من حملاتك الإعلانية على شبكات التواصل مهما كانت. فهمك لقصة عميلك قد تكون أهم جزء يؤثر على محتواك الاعلاني.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- ما هو أسلوب القصة التسويقية؟ وكيف تروي قصة عميلك مع منتجاتك في حملاتك الإعلانية
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل