بصفتنا روادا للاعمال ، غالبا ما تغرينا فكرة تكوين العديد من العروض و المنتجات الرقمية المختلفة بهدف تحقيق المزيد من المبيعات و تنمية مصادر الدخل ..
الا انني اكاد اجزم و بعد اتمام التجربة لمدة سنتين متكاملة ضمن مشروعي و ايضا على مستوى طلابي من المدربين / مقدمي الخدمة و المستشارين في ان عدد العروض كلما قل ، كلما زاد تركيزك في تحسين ادائها و نتائجها و بالتالي فانت تتحكم بالوقت المطلوب لزيادة عوائدك المالية
في حلقة اليوم اتحدث اليكم عن سبب ما يحدث هنا ، فان كنت ترغب في تكوين مصدر دخل متسق بصورة مستمرة قابل للنمو بسلاسة فاعلم انك بحاجة الى عرض واحد “مصمم بعناية ” محسن بصورة مستمرة يولد لك تلك العوائد المالية
اليك لمحة عن محاور الحلقة :
👈 ما الذي سيحدث عند اعتمادك لعرض واحد ، تستهدف من خلاله شخص واحد لحل مشكلة واحدة ؟
👈 ما السبب خلف امتلاء حقيبتك بالكثير مما ستجده لتخبر به عملائك المحتملين عند اعتمادك لعرض واحد ؟
👈 أهمية فهم و ادراك منطقة تواجد عملائك المحتملين و كيفية التسويق لهم ؟
👈اهمية اعتماد قمع او اثنين للمبيعات بدلا عن العشرات منهم ؟
روابط تم ذكرها في داخل الحلقة
ورشة درس التسويق المسجلة >>> من هنا <<< للتقدم خطوة أخرى الى الامام
كيف لك ان تحصل على المزيد من متابعتي :
تابعني على انستغرام >>> من هنا <<<
تابعني على الفيسبوك >>> من هنا <<<
انضم الى مجموعة رواد الاعمال على الفيسبوك >>> من هنا <<<
بتقييمك لهذه الحلقة ستقدم لي و لفريق العمل المساعدة في معرفة ما تحتاج اليه من جوانب المحتوى بما يمكننا ايضا من انتاج المزيد لمساعدتك انت .. لا تنسى مشاركتها ايضا مع من يحتاج الى سماعها
- التدريب عمل ريادي – المقدمة
- ما السبب في ان نجاحك يكمن في اعتمادك لعرض واحد؟
- ما هو الوقت الانسب للاستثمار بنفسك و عملك ؟