شارك البودكاست

بصفتنا روادا للاعمال ، غالبا ما تغرينا فكرة تكوين العديد من العروض و المنتجات الرقمية المختلفة بهدف تحقيق المزيد من المبيعات و تنمية مصادر الدخل .. 

الا انني اكاد اجزم و بعد اتمام التجربة لمدة سنتين متكاملة ضمن مشروعي و ايضا على مستوى طلابي من المدربين / مقدمي الخدمة و المستشارين في ان عدد العروض كلما قل ، كلما زاد تركيزك في تحسين ادائها و نتائجها و بالتالي فانت تتحكم بالوقت المطلوب لزيادة عوائدك المالية 

في حلقة اليوم اتحدث اليكم عن سبب ما يحدث هنا ، فان كنت ترغب في تكوين مصدر دخل متسق بصورة مستمرة قابل للنمو بسلاسة فاعلم انك بحاجة الى عرض واحد “مصمم بعناية ” محسن بصورة مستمرة يولد لك تلك العوائد المالية 

اليك لمحة عن محاور الحلقة :

👈 ما الذي سيحدث عند اعتمادك لعرض واحد ، تستهدف من خلاله شخص واحد لحل مشكلة واحدة ؟ 

👈  ما السبب خلف امتلاء حقيبتك بالكثير مما ستجده لتخبر به عملائك المحتملين عند اعتمادك لعرض واحد  ؟ 

👈 أهمية فهم و ادراك منطقة تواجد عملائك المحتملين و كيفية التسويق لهم ؟ 

👈اهمية اعتماد قمع او اثنين للمبيعات بدلا عن العشرات منهم  ؟ 

روابط تم ذكرها في داخل الحلقة 

ورشة درس التسويق المسجلة >>> من هنا <<< للتقدم خطوة أخرى الى الامام 

كيف لك ان تحصل على المزيد من متابعتي : 

تابعني على انستغرام >>> من هنا <<< 

تابعني على الفيسبوك >>> من هنا <<<

انضم الى مجموعة رواد الاعمال على الفيسبوك >>> من هنا <<< 

بتقييمك لهذه الحلقة ستقدم لي و لفريق العمل المساعدة في معرفة ما تحتاج اليه من جوانب المحتوى بما يمكننا ايضا من انتاج المزيد لمساعدتك انت .. لا تنسى مشاركتها ايضا مع من يحتاج الى سماعها

Series Navigation<< التدريب عمل ريادي – المقدمةما هو الوقت الانسب للاستثمار بنفسك و عملك ؟ >>