للوصول إلى النجاح، يتطلب الأمر تعاوناً وتفاهماً بين جميع أقسام الشركة. في هذه الحلقة من بودكاستنا، نتناول أحد أكثر المواضيع شيوعاً وإثارة للجدل داخل الشركات: الخلافات بين قسم التسويق وقسم المالية. لماذا يحدث هذا الجدال المستمر بين المديرين؟ كيف يمكن تجسير الفجوة بين الرؤى المختلفة لتحقيق أهداف الشركة؟ ننظر في الأسباب الجوهرية لهذه التوترات، ونقدم نصائح عملية لتحقيق تعاون أكثر سلاسة وفعالية بين الأقسام المختلفة. استمع الآن لاكتشاف الطرق المثلى لتجاوز هذه التحديات وتحقيق تكامل ناجح داخل الشركة.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- ليش قسم التسويق والمالية دائماً في جدال؟ مع مدير قسم المالية في شركة هنا
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل