عبد الله الخطيب مصمم متعدد المواهب صقلته التجربة والمعرفة.
بدأ حياته المهنية كمصمم يفكر بعقل الفنان يقضي جل وقته في إطلاق تصاميم تتناسب مع ذوقه الرفيع.
لاحقا أصبح مصمم يهتم بحل المشاكل، يسعى جاهدا لحصول المستخدمين على تجربة فريدة في واحدة من أنجح وأكبر المنصات التقنية في اليابان.
يعيش في اليابان منذ 2007، درس البكالوريوس ثم أكمل الماجستير في تخصصات بعيدة عن التصميم.
فضوله وعزيمته وحبه للتجارب قاده للتصميم كمجال يريد أن يقضي حياته في ممارسته.
إيمانا منه بأن التجارب تصنع منه مصمما أفضل بدأ تجربته مع الشركات التقنية الناشئة سنة 2013.
تدرج حتى عمل لدى شركة ميروكاري كواحد من أوائل الموظفين الأجانب, الشركة أصبحت لاحقا أول يونيكورن ياباني.
حاليا يعمل بشكل أساسي مع فريق الشركة في السيلكون فالي ككبير المصممين في قسم الإبداع والبراند (Creative & Brand).
عبد الله بلا شك مثال لشاب ملهم قاده حب التجربة والعزيمة إلى أن يتميز في مجال مليء بالمنافسين.
يسعدنا معرفة ارائكم حول الحلقة على البريد الالكتروني التالي:
[email protected]
اقحوان
Instagram
https://instagram.com/ughuwan
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCSyJUL5WDZV06RdxhCtAI6A
Twitter
https://twitter.com/uqhuwan_pod
مقدم الحلقة باسل
https://twitter.com/alabthan_basil
هندسة الصوت دينا
https://twitter.com/Dina_intrsts
بودكاست أقحوان يهدف إلى تقديم محتوى موثوق عن اليابان عن طريق مقابلة أشخاص عاشوا التجربة اليابانية.
البودكاست موجه للأشخاص الراغبين في زيادة معرفتهم حول اليابان أو الأشخاص الراغبين في العيش والدراسة في اليابان.
دعمكم للبودكاست سيساعد في استمراره وتنويع محتواه
- كيف لطبيبة أسنان أن تكون رافعة أثقال مع أفنان الصباغ
- لماذا تغيب الشركات التقنية الناشئة اليابانية عن ساحة المنافسة العالمية؟ مع عبدالله الخطيب