شارك البودكاست

سولفنا في هذه الحلقة مع محمد سليمان السيف، الرئيس التنفيذي لشركة «السيف غاليري».

بدأ الضيف سرد قصة «السيف غاليري» من فرعها الأول عام 2006 حتى توسعها وانتشارها في مدن المملكة المختلفة، إذ تمتلك اليوم أكثر من ستين فرعًا. 

حدثنا الضيف عن تجربته في صناعة المنتجات وتصميمها، فلديه الآن ثلاث عشرة علامة تجارية يملكها، وعن كيفية ضبط جودتها وضمانها، كما سألناه عن أمر تدني الجودة المنتشر مؤخرًا فيما يخص «السيف غاليري».

انتقل النقاش إلى تجربة المتجر الإلكتروني وأهميته التي ظهرت في جائحة «كورونا»، كما ناقشنا موضوع التسويق بالمشاهير الذي اعتمدوا عليه بشكل أساسي، فتعاقدوا مع 140 مؤثرًا! وتكلمنا أيضًا عن رعايتهم قناة «بداية» والأندية الرياضية المتعددة.

اختُتمت الحلقة بموضوع الطرح في السوق الذي كان يخطَّط له منذ السنوات الأولى، وبقضية مهمة منتشرة في قطاع الأواني المنزلية هي «التستر».

• اشترك الآن في بودكاست الفجر. 🌅

• استكشف العالم مع الخطوط السعودية.

• تملّك وحدات سكنية ذكية بخدمات عقارية مستدامة وحلول شراء مبتكرة، مع وحدات صفا للاستثمار.

• تطبيق سيركليز للجمعيات الشهرية المالية الآمنة.

• عصر جديد للصحافة مع موقع وتطبيق صحيفة الشرق الأوسط.

• لمعرفة المزيد عن جولة مسك.

• مشروعك في مجال القهوة؟ لا تشيل هم تدريب الفريق، واختيار معدات القهوة، وتوفير البن. «خطوة جمل» شريك النجاح في بناء مشروعك وتشغيله. زر موقعنا، وابدأ بخُطوة، وشاركنا تجربتك عبر منصاتنا التفاعلية.

نامي | مستقبل المدفوعات السعودية.

الروابط:

حساب مشهور الدبيان على إكس

Series Navigation<< لماذا انخفضت قيمة سويفل على الرغم من نجاحه؟كواليس نجاح هاف مليون >>