هل وصلت أو تخاف أن تصل إلى مرحلة ما من عملك حيث تعتقد أنه لم يتبقَ هناك عملاء بالسوق وأصبحت تفكّر بابتكار أو تقديم منتج جديد؟لكن، ماذا لو أخبرتك أن هناك العديد من العملاء ما زالوا عالقين بإحدى المراحل الأربعة التي تسبق مرحلة الشراء وينتظرون منك أنت الوصول إليهم!استمع إلى الحلقة لنناقش كيف يمكنك تحقيق وصول أوسع لزبائنك وتكسب عملاء جدد. عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs/
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- كيف تكسب زبائن جدد؟ | المراحل الأربعة التي يقطع بها الزبون
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك