هل كنت بمكالمة بيعية مع إحدى زبائنك وسمعت جملة تشبه “لا أمتلك المبلغ الكافي لشراء خدماتك”؟ هذا هو إحدى الأمثلة على الاعتراضات التي لا بد أنّك وسمعتها من زبائنك. هل تعرف كيف ترد على اعتراضاتهم بالطريقة التي تضمن لك اقتناعهم باتّخاذ قرار الشراء؟استمع معنا إلى الحلقة لتعلم تحوّل الاعتراض إلى دافع للشراء. وأخبرنا بالتعليقات عن اعتراض آخر تسمعه من عملائك. عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs/
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- كيف تقنع الزبون وترد على كل اعتراضاته
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك