رمضان عباره عن ثلاثة اقسام مكونه من عشرة ايام
العشر الأولى مهمة للبيع للعملاء الحاليين
العشر الثانية مهمة لإستقطاب عملاء جدد
العشر الأخيرة مهمة للبيع للعملاء الجدد والحاليين
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- كيف تعمل خطة التسويق في شهر رمضان بناءاً على طبيعة الشراء عند العملاء
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل