الكل يتسابق على عروض اليوم الوطني والبعض يرتكب أخطاء ممكن تدخل له فلوس على المدى القريب ولكن تأثر على البراد بطريقة سلبيه على المدى البعيد.
مثلاً بعض الشركات على المدى البعيد عملائها تصير ما تشتري منها الى في فترة العروض الموسمية.
– دليل هوية اليوم الوطني هنا
https://nd.gea.gov.sa/
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل
- ليش الناس ما تدفع لك؟