إن كنت لا تعرف من أين تبدأ في صناعة المحتوى لعملك، ما طبيعة المحتوى الذي ستقدّمه لجمهورك، وكيف تحافظ على صورة علامتك التجارية على منصات التواصل، فدعني أقترح عليك بدايةً أن تحدد الألم أو المشكلة التي يعاني منها جمهورك المستهدف. خاطبهم من خلال هذه المشكلة وأخبرهم من خلال صناعة المحتوى أن خدماتك التي تقدّمها هي الحل لمشكلتهم. استمع إلى الحلقة لتعرف معنا كيف يمكنك استغلال منصات التواصل الاجتماعي بذكاء لتطوير عملك والوصول إلى جمهور أكثر. عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- كيف تستغل منصات التواصل الاجتماعي في تكبير عملك
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك