صفحة المبيعات هي صفحة واحد مستقلة يصل إليها العميل من الرسائل الالكترونية أو إعلان أو منشور، والغرض الأساسي من هذه الصفحة هو اقناع العميل بالشراء. الآن، كيف يمكنك اقناع العميل من خلال صفحة؟ ما هي بنية هذه الصفحة؟ هل هي فقط عبارة عن وضع ميّزات خدماتك؟ أم دعوة اتّخاذ إجراء؟استمع معنا إلى الحلقة، لتعرف كيف تبني صفحة مبيعات أو صفحة هبوط ذات تحويل عالي، والتحويل هنا هو تحويل المستخدم إلى زبائن. ولا تنسَ أن تشارك الحلقة مع كل شخص تعرف أنه سيستفيد من هذه الحلقة.عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- كيف تستعين بالذكاء الاصطناعي لتصل إلى آلاف المبيعات
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك