شارك البودكاست

في هاذي الحلقة نتكلم عن حياة العميل مع منتجاتك او خدماتك؟ هل عميلك يرجع لك كثير؟ هل طبيعة منتجاتك او خدماتك قادره على انها تكون جزء من اسلوب حياة عميلك؟ ايش هي الأشياء الي ممكن تعملها عشان تطور من حياة عميلك مع خدماتك او منتجاتك؟ ايهم اهم؟ جذب العملاء الجدد أو تحسين تجربة العميل الحالي وتوفير منتجاك او خدمات اكثر له؟
اذا عندكم اي اسئلة او اقتراحات بامكانكم التواصل معي على انستقرام 
@ameeralba
يمكنكم زيارة مدونتي التي اشارك فيها تجربتي في تنمية الشركات الناشئة في شركة القيمة الذهبية القابضة
www.ameeralbahouth.com

Series Navigation<< كيف تبني براند؟كيف تحدد رسالتك التسويقية؟ >>