في هاذي الحلقة نتكلم عن حياة العميل مع منتجاتك او خدماتك؟ هل عميلك يرجع لك كثير؟ هل طبيعة منتجاتك او خدماتك قادره على انها تكون جزء من اسلوب حياة عميلك؟ ايش هي الأشياء الي ممكن تعملها عشان تطور من حياة عميلك مع خدماتك او منتجاتك؟ ايهم اهم؟ جذب العملاء الجدد أو تحسين تجربة العميل الحالي وتوفير منتجاك او خدمات اكثر له؟
اذا عندكم اي اسئلة او اقتراحات بامكانكم التواصل معي على انستقرام
@ameeralba
يمكنكم زيارة مدونتي التي اشارك فيها تجربتي في تنمية الشركات الناشئة في شركة القيمة الذهبية القابضة
www.ameeralbahouth.com
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- كيف تجذب العملاء وتجعلهم جزء من عملائك الدائمين؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل