في هذه الحلقة نتكلم عن أساليب توصيل خطة الشركة الى فريق التسويق ومساعدتهم في فهم السوق وتجربة العميل والحد من وجود فجوة بين التسويق وتجربة العميل مع الخدمات والمنتجات. حلقة قصيرة بسيطة تهدف الى تعزيز الربط بين رؤية الشركة ومنتجاتها وتجربة عملائها.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- كيف تتعامل مع شركات التسويق؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل