حلقة اليرم نتكلم فيها عن افضل طريقة للتعامل مع العميل الغير راضي عن خدماتك؟ كيف تستفيد من هاذي التجربة بانك تطور من خدماتك وبنفس الوقت كيف تساعد العميل يفهم عملك بدون ما يقلل من قيمته.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل
- ليش الناس ما تدفع لك؟