شارك البودكاست

أساسيات كل براند هي ثلاثة أشياء:
مشكلة واضحة، الحل الأمثل لها، وأكثر عميل ممكن يستفيد من هذا الحل.

كل براند يحتاج يمر بستة مراحل:

الفكرة
خطة مشروع البراند
المنتج الأول أو الخدمة الأولى
اختبار ايجاد العميل الصحيح
النمو داخل السوق الصحيح
الانطلاق

المعروف ان كل براند تواجه خطر الفشل في أول سنة والدراسات تقول ٧٠٪ ممكن تفشل في أول سنجة. لذلك لابد من وجود خطة واضحة لأول ثلاث سنوات، عشان تسهل على المؤسسين معرفة التوجه والأهداف لكل فترة معينة والمقترح أن تكون هناك خطة لكل ثلاث أشهر تمر فيها البراند. لأن السوق عادة يحدث فيه تغيرات كل ثلاث شهور. حلقة قصيره فيها معلومات ممكن تفيد كل شخص يفكر يبدأ البراند الخاص فيه او فيها. . 

Series Navigation<< دراسة المنافسين وصناعة إستراتيجيتك بناءاً على مكانك بينهم في السوقكيف تجذب العملاء وتجعلهم جزء من عملائك الدائمين؟ >>