كيف تبني أسوأ صفحة هبوط تنجح في جعل عملاءك المحتملين ينتقلون من صفحتك إلى غيرك من المنافسين وتخسرهم أنت؟ صفحة الهبوط هي الصفحة التي يأخذ بسببها العميل قرار الشراء أو عدمه، اهتمامك بهذه الصفحة بطريقة استراتيجيًا ذكية، تعرف كيف ترتب عناصر العرض الخاص وكيف تعرض للعميل البرنامج التدريبي الذي تقدمه مخاطبًا ألمه ومشاكله ومقدّمًا حلول بتسلسل بسيط ومقنع من خلال برنامجك التدريبي هو المفتاح الذي سيحوّل العميل المحتمل إلى زبون حقيقي. استمع إلى الحلقة كي لا تجعل منافسينك يخطفون زبائنك بسبب خطأ بسيط في صفحة الهبوط الخاصة ببرنامجك التدريبي. عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- كيف تبني أسوأ صفحة هبوط لبرنامجك التدريبي؟
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك