شارك البودكاست

إذا كان نشاطك التجاري يمتلك تطبيقًا أو يتواجد بشكل كامل داخل أحد التطبيقات، يمكن لفيسبوك مساعدتك في ترويجه.

توسيع نطاق قاعدة المستخدمين.يمكنك ترويج تطبيقك من خلال الإعلانات التي تقوم بإرسال الأشخاص مباشرة إلى متجر التطبيقات.

تشجيع الأشخاص على العودة.يمكنك إنشاء إعلانات لتشجيع الأشخاص على فتح تطبيقك واتخاذ إجراءات محددة.

منح اللاعبين عرضًا تجريبيًا.يمكنك السماح للأشخاص بمعاينة تطبيق لعبتك وتجربتها من داخل إعلان بمعاينة تفاعلية مباشرة.

Series Navigationكيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك >>